الحماية الرائدة من هحمات حجب الخدمة (DDoS Attack)

الحماية الرائدة من هحمات حجب الخدمة
تتشرف مؤسسة السراج للتصميم والأستضافة في تقديم الحماية الرائدة من هجمات حجب الخدمة

إذا كان موقعك يتعرض لهجوم كثيف يتسبب بوقف كامل للموقع …. فأنت هنا في المكان الصحيح لحل مشكلتك جذرياً.

  ما هو هجوم حجب الخدمة (DoS/DDoS Attack ) :

يعد هجوم حجب الخدمة (DDoS Attack) من أشهر الهجمات وأكثرها انتشاراً في هذه الفترة والتي تستهدف المواقع و خوادم الانترنت على العموم وتواجه كبرى الشركات أمثال Google و yahoo و غيرها هجمات متكررة من هذا النوع، والتي تركز على إرسال عدد هائل من الطلبات الزائفة على الخادم المستهدف و التي تهدف إلى إشغال الخادم و استهلاك الموارد أو الإتصال إلى الحد الأقصى و الذي يتسبب في النهاية إلى شلل كامل للخادم وبالتالي المواقع التي تعمل من خلاله، وتلك الطلبات في حقيقة الأمر مرتبطة بجيش هائل من الأجهزة الشخصية المصابة بفيروسات والتي يتم التحكم فيها من قبل أشخاص هم من يقومون بالأضرار بموقعك.

 

صورة توضيحية

image001

 

 

لا تخسر!

نظرا للطبيعة المعقدة والصعبة لهذا الهجوم فإنه قادر على تكبيدك خسائر فادحة قد تصل إلى عشرات بل بئات الآلاف من الريالات في بعض الحالات، وتتمثل خسائرك في توقف موقعك وبالتالي تعطيل أعمالك وخسارة عملائك و زوارك، و كلما وجد المهاجم موقعك يتأثر بالهجوم سيستمر في تكراره حتى يحصل على مبتغاه و الذي قد يكون تدمير موقعك بالكامل، علماً أن تكاليف الأجهزة و الأنظمة الخاصة بالحماية ضد هذه الهجمات مكلفة للغاية قد لا يستطيع صاحب الموقع تحملها بمفرده، لكن لا تقلق، فباستطاعتنا موازنة تكاليف نظام الحماية عن طريق توزيعها على جميع المستفيدين من الخدمة وإعطائك ميزات الحماية اللازمة وبالتالي لن تكون التكاليف بعيده عن متناولك.

 

نظام الحماية المتطور :

قام فريقنا بابتكار تقنية حماية قوية وفعالة ضد هجوم حجب الخدمة (DDOS Attack) تفردت بها مؤسسة السراج للتصميم والأستضافة في الوطن العربي، وذلك ليستطيع عملائنا مزاولة أعمالهم دون القلق من حدوث أي أعطال قد تصيب مواقعهم. وتمثلت تلك الحماية بأقوى التقنيات وأكثرها تقدما ضد هجوم حجب الخدمة والذي يتوفر به خاصية التصفية الكاملة و الفرز الفعال للـ Traffic ومن ثم تحويله إلى موقعك خالية من أي طلبات ضارة. ولضمان استقرار مواقع عملائنا قمنا بتوفير أكثر الأجهزة تقدماً و قدرة على استيعاب أحجام كبيرة من الهجوم ليعمل النظام بأعلى كفاءة وبدقة عالية لضمان أقصى مستويات الأمان والاستقرار للمواقع.

 

فكيف يعمل نظام الحماية ؟؟

عند الإشتراك في الخدمة يتم إعادة توجيه النطاق الخاص بالموقع (DNS) إلى نظام الحماية ليعمل النظام كوسيط بين الزائر و الخادم الخاص بالموقع. يقوم النظام باستقبال جميع طلبات التصفح الواردة إلى الموقع و تحويلها إلى الخادم مباشرة دون أدنى تأثير على سرعة التصفح. في حال تعرض الموقع إلى هجوم حجب للخدمة يعمل النظام بطريقة ذكية باكتشافه خلال ثواني قليلة. يعمل النظام أثناء الهجوم و بدراسة جميع الطلبات الواردة و تمييز الطلبات الزائفة منها و التي تهدف إلى التأثير على مستوى الخدمة من الطلبات الواردة من زائرين حقيقيون بطريقة معقدة و ذكية للغاية. يقوم النظام بعد ذلك بحجب الخدمة عن الزوار الزائفين و تحويل الطلبات الحقيقة إلى الخادم الخاص بالموقع. لا يشعر الزائر الحقيقي بكل ما يحدث في الخطوات السابقة و لا يتأثر به.

 

خصائص تقنية الحماية لدى مؤسسة السراج للتصميم والأستضافة :

كشف تلقائي و فوري تعمل الحماية التي توفرها السراج على كشف الهجوم وبشكل التقائي في خلال ثواني من حدوث الهجوم وإيقافه في الحال. حماية فورية يم تفعيل الحماية على موقعك بأعلى مستوياتها لصد الهجوم على موقعك فور حدوثه دون ظهور أعطال أو تهديد على استقرار الموقع. تقنية حماية ذكية تستطيع التقنية التي تم تطويرها من قبل فريقنا للدعم الفني أن تميز بين المهاجم والمستخدم الحقيقي لموقعك، فتقوم بشكل تلقائي بعمل حظر للمهاجمين دون ظهور أي أعطال أو تأخر لموقعك. قدرات هائلة: نظام الحماية لدينا يمتلك قدره هائلة على التعامل مع اكبر عدد من الطلبات في نفس الوقت و تصل قدرته على معالجة الطلبات إلى أكثر من 500 ألف Packet في الثانية، و تصدر قدرته على صد هجوم بحجم يتجاوز 5 جيجا بت بالثانية. ضمان استعاده المال المدفوع للخدمة: كن على ثقة بأن خدماتنا ستقدم لك الحماية الكاملة بإذن الله، و فنحن نضمن لك استعاده المبلغ في حال لم تناسبك الخدمة ولم تنجح في صد الهجوم.

 

“إطلبها الآن و تمتع بالحماية الحقيقية”
وسيقوم المختص بالتواصل معك فوراً.
للطلب أضغط هنـآ

30 يوم ضمان استعادة المبلغ

جميع الحقوق محفوظه - سراج هوست 2014